اللقاحات المطلوبة للتقديم على الجرين كارد




فحوصات الجرين كارد مطلوبة من كل شخص يريد التقديم على الجرين كارد وتتم الفحوصات بمرحلتين هي مرحلة لقاحات الجرين كارد ومرحلة تقرير الطبيب ..

اللقاحات هي اربع لقاحات (Diphtheria, Tetanus, Pertussis, MMR) حسب كل ولاية وبعض اللقاحات تأخذ عند وصول اللاجيء حسب ارشادات المنظمة المسؤولة عنك والبعض الاخر هي مسؤولية اللاجيء حيث تذهب لنفس العيادة التي اخذت فيها اول لقاح أو اي عيادة قريبة عليك وتسألهم عن لقاحات الجرين كارد
(medical examination of green card)



ومن الممكن اخذ اللقاحات كلها في نفس اليوم , بعد استلام نتيجة اللقاحات (Vaccines record) تذهب الى الاطباء الموصى بهم من الحكومة لعمل التقرير الطبي و سوف تجدهم من خلال هذا الرابط فقط ضع كود منطقتك ..
تتصل على الطبيب وتأخذ موعد لـ(doctor report for green card examination) وتخبرهم انك عملت كل اللقاحات المطلوبة وتحتاج للتقرير الطبي من الدكتور فقط .
طبعا اجور الطبيب تختلف من طبيب لأخر فهناك من يأخذ 30 دولار للشخص وهناك من يطلب 75 وهناك من يطلب اكثر , فيجب عليك الاتصال بأكثر من طبيب لتحصل على انسب سعر لك .
عند ذهابك تأخذ معك التلقيحات وسيرفقها الطبيب مع التقرير الذي سيكتبه وسيضعها في ضرف مغلق لا تفتحه ابدا , وبعدها ترفق هذا الضرف مع فايل الجرين كارد وترسله .


..................................................................................................................................